٠٩‏/٠٣‏/٢٠٠٨

إعتذار وشكر وعتاب

أولاً: أود أن أعتذر إلى كل من تواصل معي وتابع المدونة ولم أتمكن من التواصل معه أو متابعة تعليقاته والرد عليها وأعتذر أيضاً عن هذا الإنقطاع ولكن كان هذا لظروف خارجه عن إرادتي .
ثانيا: كان من الواجب أن أتقدم بالشكر والعرفان والإمتنان إلى كل أخ أو أخت تواصلوا معي عبر بريدي الإليكتروني وكانوا دائما ً في سؤال عني وعن سبب غيابي وإنقطاعي عن التدوين الفترة الماضية وهؤلاء لهم كل التقدير والإحترام.
ثالثاً: لي عتاب على من كان دائماً في متابعة للمدونة ولم يكلف نفسه بالسؤال عن أخيه وعن سبب غيابه.
حياكم الله جميعاً
ودمتم بألف خير
أمير القلوب

هناك ١٠ تعليقات:

ذو النون المصري يقول...

تحياتي لك في العوده و الزياره الاولي لمدونتك

صاحب المضيفة يقول...

يارب يكون المانع خير

على العموم حقك علينا يا عمنا على الرغم مني أول مرة أعرف



ربنا يسعد أيامك ويزيد طاعاتك


تحياتي

secret-love يقول...

فعلا بجد ليك وحشه كبيره ويارب تكون بخير دلوقتى وربنا يطمنا عليك

ا بـن عــمــر يقول...

نورت المدونة تانى
على فكرة انا كنت بدخل على مدونتك
بس ماكنتش بتفتح
حمدا لله على سلامتك

فزلوكة يقول...

هوا أنا معرفشى أنا فى أى فئة بالظبط
لكن
عودة حميدة إن شاء الله

وبالتوفيق دائما

أمير القلوب يقول...

ذو النون المصري
نورت المدونة وإن شاء الله متواصلين دائماً

أمير القلوب يقول...

صاحب المضيفة
بورك فيك أخي الكريم وجعلك مع النبي في في الجنة
حياك الله

أمير القلوب يقول...

secret-love
جزاك الله خيراً وبارك فيك
تحياتي لك

أمير القلوب يقول...

ابن عمر
نورت المدونة وأسعدتني زيارتك بعد غيبتك الطويلة
جزاك الله خيراً
حياك الله

أمير القلوب يقول...

الإميرة:
فزلوكة
جزاكي الله خيراً وأسعدكي دنيا وآخرة
حياكي الله